٢٥‏/٠١‏/٢٠٠٧

مصر أم الدنيا أحياناً

الصور دي من عند أميرة حبيبتي صور جااااااااااااااامدة جدااااااااااااااااااااا

١٥‏/٠١‏/٢٠٠٧

أهم 101 حاجة لازم تعملهم قبل ما تموت



أهم عشر أفعال لازم تعملهم:

تصلي الفجر في الحرم النبوي و تنام لحد الصبح

تحب بجد

تحب بجد

تحب بجد

تقضي شهر عسل مع حبيبتك في الحلال في حته مفهاش غيرك أنت و هي بس نصيحة

متكملش اليوم ال31

تلعب كورة لو ليك فيها مع أصحابك ساعة الفجر لغاية الصبح بعدين تأخد دش و تنام

تشغتل و تكسب فلوس و تصرف بيها علي نفسك

تقعد شهر في أسوان .

تركب عربية Hammer

تشوف متش للبرازيل في الاستاد

أهم عشر أفلام عربي لازم تشوفهم:

باب الحديد

الناظر

الأرض

الكيف

البيه البواب

اللص و الكلاب

زوجة رجل مهم

طيور الظلام

المنسي

الكيت كات

أهم خمسة عشر فيلم أجنبي لازم تشوفهم:

God Father I,II, III

Lord Of the Rings I,II,III

V for Vendetta

Crash

City of God

Momento

Departed

Finding Nemo

Being John Malkovich

Monsters,Inc

Catch me if u can

Matrix

Old Boy

Love comes softly

City Of Lights(Charley Chaplin)

أهم خمسة عشر أغنية عربي لازم تسمعهم:

أنا لك علي طول

يا حبيبي لا

البوستة

أنا عايش

أدايا في جيوبي

أيام و بنعيشها

بلدي (داليدا)

لما النسيم

سهر الليالي

ولا علي باله

و رجعت من السفر

سألتك حبيبي

لا هي باظت و لا خربت

حالة من حالي

بتخبي ليه

أهم عشر أغاني أجنبي لازم تسمعهم:

Mighty Jungle

Sway

Rock you

This never happened before

I surrender

In da Club

Loose yourself

Nut Cracker

My Heart will go on

Strawberry

أهم عشر كتب عربي لازم تقرأهم :

القرأن الكريم

صحيح البخاري

نهج البلاغة

كليلة و دمنة

200 يوم حول العالم

ألف ليلة و ليلة

شخصية مصر

حماري الفيلسوف

الدستور المصري..كوميدي فحت

الكتاب الأخضر ..أفحت

أهم عشر كتب أجنبي لازم تقرأهم:

The King Lear

صدام الحضارات

Round the world in 80 days

20000leages under the sea

The Government inspector

Hackers Black Book

The DaVinci Code

Macbeth

City of God

Never Let Me Go

أهم عشر أكلات لازم تأكلهم:

طبق فول علي عربية ساعة فجرية برضه

عدس من عند القزاز الساعة 2 بالليل في عز الشتاء

ورق عنب بيتي و زبادي

خروف محشي

قشطة بالعسل

سندوتش طعمية لبناني

منقوشة

فتة بالخل و التوم بعد صلاة العيد الكبير

طاجن بامية باللحمة من إيد ماما

أي أكلة نوبي

أهم عشر ألعاب لازم تلعبهم :

Commandos II

Max Payne

FiFa 2007

Worms

Hearts Of Iron

Stronghold

Mario

Snake on Nokia

Mortal Compact

Black&White

الحاجة المائة وواحد أنت بس اللي تعرفها

٠٧‏/٠١‏/٢٠٠٧

بين السماء و الأرض


السابع من يناير قد لا يكون لهذا التاريخ أي معني قبل قدوم هذا العام فالسابع من يناير هذا العام يعني الكثير جدا لدي إنه اليوم الذي توفيت أنت فيه دون أن أقابلك أو أعرفك أو أراك و لو حتي بالمصادفة ,

أنا أعرف أنك لم تكن تعرفي عندجما كنت معنا في هذه الحياة القصيرة مهما طالت ,و لكني واثق أنك تعرفي الأن فالأموات يعرفوا ما يحدث علي الأرض طالما يحدث لأحبائهم و أنا أعرف أن أحب الأشخاص لقلبك قريب مني لا ليس فقط قريب فهو أنا هو حياتي هو النفس الذي يخرج من صدري و النبضة التي يعيش بها قلبي ,أعلم تمام العلم أن من أحببته أنت في حياتك أعشقه أنا في مماتك لعل هذا من ترتيبات القدر ألا نلتقي و لكني في نفس اليوم الذي توفيت فيه أقول لك أني أفتقدك بشدة يا أبي الذي لا أحمل اسمه أبي الذي لم يرأني و إن كنت واثق أنك كنت ستبادلني نفس المشاعر لأننا يربطنا حب نفس الشخص , أتعلم أنها أول مرة أشتاق لمتوفي فأنا أراهم قد أنتهوا من حياتنا و لكنك لم تنتهي صورتك مازالت موجودة أمامي ,

حنانك مازال يغمرني كأنك أنت من يربط بيده علي كتفي في أوقات الشدائد ,أعلم أنك لم تضع يوماً يدك علي كتفي فأنت لم تراني و لكن من علمتهم الحنان أعطوني إيه , و للحق أقول فالحنان منهم علي أكمل ما يكون , أبي -و سامحني لو أحتفظت بهذا اللقب دون إذن منك- أنا أفتقدك لكن أهتمامك بي لم ينقطع ججصوتك الدافيء الذي يغمره الحنان مازلت أسمعه ممن علمت أصواتهم الحنان , أبي مازالت أنت الوحيد من أو أول من يرفع الهاتف ليهنئني بعيد ميلادي و كل الأعياد , أعلم أني لم أقابلك في حياتك لكن من علمتهم التواصل مع الأخرين يقزموا بهذا الدور علي أكمل وجه ,

أبي لو كان قد قدر لنا أن نكون سوياً لكنت الأن معك أشكي لك من قسوة الأيام لكن أبي العزيز هناك بالفعل من يقوم بهذا الدور هناك من يستمع بهدوء لكل مشاكلي كما كنت تفعل أنت ,كما كنت تسمعهم بالأمس فالأن هم يسمعوني و يحلوا لي كل هذه المشاكل بكلمات بسيطة لكنها بالفعل مؤثرة , لا أعلم كيف أستطعت تعليمهم كل هذه الصفات التي لم أقابلها في شخص من قبل , أبي بالفعل أنت كنت أب مثالي , أبي لو صدق القول فأنت ماتزال أب مثالي ,

ماتزال صورتك أمامي و ماتزال أبنتك الحبيبه مرمر بجواري أرعاها قدر ما أستطيع و أحاول أن أعوضها عن قدر و لو بسيط من الحنان التي فقدته بفقدانك , أبي أقسم لك بالله الذي خلقنا أني سأحافظ علي مرمر الشقية اللذيذة سأبذل قصارى جهدي قد لا تغضب أعلم أن مرمر مدللة لكنها كما علمتها مثابرة و ذكية لا يفوتها شيء أعدك أن نبقي معاً لو شاء الله طالما في القلب نبض ينبض بأسمها ,

أبي فليرحمك الله الذي لم يشأ أن نتقابل و لكني بالفعل أراك كل يوم و بحبك قوي يا بابا

٠٣‏/٠١‏/٢٠٠٧

الراقصة و السياسي




فاتت سنة والنهاردة يبقي عدا 365 يوم علي سنة 2006، سنة مليئة بالأحداث والمشاكل والشخصيات التي أثارت مشاكل وجدل ومظاهرات وسحل وتحرش.. وعصاية..علي موقع جوجل تقدم الشركة خدمة مازالت تحت التنفيذ تسمي جوجل تريند هذه الخدمة تمكنك من معرفة حجم البحث علي أي كلمة تدخلها كما يمكنك الحصول علي رسوم بيانية بمقارنات بين عدد من الكلمات و بعد مجهود كبير والعديد من الترشيحات أستطعنا الوصول لأشهر عشر شخصيات هذا العام داخل القطر المصري من حيث كمية البحث عليها علي موقع جوجل وجاءت الشخصيات في مجالات مختلفة و لأسباب مختلفة في ظننا.
جاء في المركز الأول الداعية المصري المثير للجدل "عمرو خالد"، عمرو جاء علي رأس قائمة طويلة جداً من الترشيحات.. عمرو المطرود من جنة الحكومة المصرية لأسباب كثيرة لا نعلمها بشكل تفصيلي و لكنها في الغالب أسباب سياسية كان هو أكثر شخصية مصرية تم البحث عن اسمه علي موقع جوجل .
الشخصية التي جاءت في المركز الثاني لهذا العام هي عمرو دياب المطرب المصري الأشهر في الوطن العربي، عمرو دياب حصل علي العديد من الجوائز العالمية و تعتبر أرقام بيع ألبوماته هي الأعلى في مصر بشكل شبة ثابت في الخمس سنين الماضية وتحديداً من صدور ألبومه "تملي معاك" الذي صدم عمرو فيه الجميع بمظهر مختلف تماماً حيث أستطاع خفض وزنه بشكل ملفت بعد النقد الذي تم توجيهه إليه بعد ألبوم "قمرين".
ولا تتعجب بسبب نتيجة البحث علي جوجل والتي أتت بعمرو خالد ثم بعمرو دياب.. فالعمران وبالرغم من اختلاف أهدافهما إلا أنه دائما ما تعقد المقارنات بينهما لتشابه الاسم وتشابة الفئة العمرية التي يستهدفها كل منهما في عمله.
أما المركز الثالث في نتيجة البحث كان من نصيب الراقصة المصرية المثيرة لكل شيء "دينا"، فبالرغم من مرور عدة سنوات علي سي دي دينا المشهور إلا أن دينا مازالت تثير الكثير لدي المصريين.. ولا يمكن أن ننسي أحداث التحرش في وسط البلد والتي أتهم فيها الكثيرون الراقصة دينا بأنها كانت أحد أسباب وقائع التحرش الجنسي في وسط البلد بعد أن شاهدها الشباب في فيلم "علي الطرب بالتلاتة" و هي ترقص كما شاهدوها وهي ترقص "Live" قبلها بدقائق.
وفي المركز الرابع بعد الراقصة "دينا" جاء المخضرم الكبير صاحب الـ78 ربيعاً "محمد حسني السيد مبارك" الذي يشغل حالياً وسابقاً ومادام في القلب نبض منصب رئيس جمهورية مصر العربية، الرئيس جاء في المركز الرابع وهو منصب جل علي الرئيس شغله فالرئيس مبارك لا يسعي إلا للمراكز الأولي فكما تعود علي مدار 24 عام حصل الرئيس علي المركز الأول في كل شيء أما أمام جوجل فالرئيس أكتفي بالمركز الرابع، وأعتقد أنه حصل عليه بسبب سيئاته و ليس حسناته التي لم نري منها شيء طوال الربع قرن التي حكمنا فيها.
في المركز الخامس جاء نحيت مصر الأول و مطربها الشعبي الذي بدء حياته طبال وصعد سلم المجد علي أكتاف زملائه المطربين الشعبين المغمورين أمثال بعرور.. المركز الخامس إنجاز كبير لسعد وللطبقة الشعبية التي طالما ما أهدر حقها علي جميع الأصعدة، ومجيء سعد بعد الرئيس مبارك إنجاز كبير لسعد.. وللرئيس كمان.
وفي المركز السادس جاء تامر حسني المطرب الشبابي سناً وجمهوراً الذي قال "وعيون صاحيا تخلي بالها من أرضها" وتهرب بعدها بأشهر من الجيش، وحصل علي حكم وسجن لمدة عام. تامر يستحق بجدارة المركز السادس فقد ملأ تامر صفحات المجلات والجرائد ومواقع الإنترنت في العام الماضي وبدون الدخول في تفاصيل هذا الانتشار والذي كان أهم أسبابه صدور ألبومه "عينيا بتحبك" وهو داخل السجن يستعد لسماع الحكم في قضيته.
محمد منير والذي يلقبه محبيه بالـKing جاء في المركز السابع.. محمد منير المطرب الذي صمد أمام الكثير من التغير وواكب التغيير في أوقات أخري ليبقي علي رصيد كبير جدا من الحب لدي الشباب المصري وبعض كبار السن أيضاً، منير جاء في المركز السابع، وإذا كانت هذه النتيجة لا تعبر عن جماهيرية منير لكنها تعبر عن الجمهور الذي يتابعه و التي أكدها حجم البحث علي جوجل بأن معظم من يتابع منير ليسوا شباب الإنترنت اللاسع ولكن جمهور آخر يمكن إطلاق لقب "ناضج" عليهم.
أما المركز الثامن فاحتله نجم كرة القدم أحمد حسام "ميدو"، أغلي لاعب مصري محترف في أوروبا. واللاعب الذي تنقل بشكل غريب بين أهم الدوريات العالمية في سنوات قليلة جداً يستحق هذا الترتيب فكثير من شباب مصر يستمتع بالبحث عن مثل لهم في لعبتهم الأولي كرة القدم وما بالك و هو يلعب في الدوري الإنجليزي ويسجل أهدافا في فرق عريقة مثل "مانشيستر" و"ليفربول".
وفي المركز التاسع جاءت المطربة أو المؤدية المصرية المثيرة "روبي" لتؤكد أن شريف صبري عرف يربي، وأن فتاته المدللة التي يتنقل معها في كل مكان أصبحت مثيرة كما كان يخطط.. روبي قدمت أكثر من كليب هذا العام وأثارت بهم العديد من الأشياء لدي الشعب المصري المسكين والمغلوب علي أمره لذا استحقت هذا المركز.
وكما فعل والده المخضرم بالقدوم في مركز تالي للراقصة المخضرمة دينا فعلها جمال مبارك و جاء في المركز العاشر والأخير في قائمتنا بعد الراقصة، في رأي، روبي وهو ما يؤكد التنافس الشديد بين الحرس القديم برئاسة مبارك الأب و دينا "سيديهات" وبين الحرس الجديد بقيادة مبارك الابن وروبي عجلات.
ملحوظة: هذه القائمة هي القائمة النهائية لأكثر من 100 شخصية عامة تم التصفية فيما بينها لأقدم لكم النتيجة النهائية، وقد أنسي أي شخصية أخري قد تكون ضمن العشرة الأوائل ولكني حاولت بذل أكبر جهد للوصول لهذه النتيجة فسامحوني علي سهوي

٠٢‏/٠١‏/٢٠٠٧

محمد مصطفي عمل مدونة يا جدعان


مبروك يا جماعة محمد مصطفي صديقي عمل مدونة و ده يعتبر من الأخبار المهمة اللي سمعتها من فترة طويل عشان بقالي شهور بأتحايل عليه يعملها و يبقي شاب ديجيل بقي مبروك يا محمد عقبال ما تعمل ميل إن شاء الله نياههههههههههههههههها

٠١‏/٠١‏/٢٠٠٧

k